السبت، 8 سبتمبر 2012

Dark Shadows 2012

نقدم لكم اليوم فلم خيال على رعب على كوميدي ..



أسم الفلم : Dark Shadows  من مواليد 2012

والفلم الذي يعتبر إحيائا لقصة مسلسل أبيض وأسود أذيع من 1966 لغاية 1971  ليس أول إنتاج يقدمه عبقري التمثيل جوني ديب - Johnny Depp   بالإشتراك مع صديقه القديم و المخرج العبقري تيم بورتون- Tim Burton  المشهور بنظرته المميزة وبصمته الغريبة في عرض الصور والأفكار المرعبة بطريقة قد تكون حتى كوميدية وودودة ..


القصة تبدأ في عام 1760 عندما هاجرت عائلة كولنز إلى العالم الجديد وأنشأت شركة كبيرة في تصنيع وصيد الأسماك وثبتت إسمها على أرض الواقع ببناء قصر فخم ومميز .. القصة تبدأ مع أبن العائلة بارناباس كولينز الذي يلعب دوره جوني ديب .. والذي تقع في حبه الفتاة الخادمة في القصر وحيث هي تمنحه قلبها لا يستطيع هو أن يبادلها هذا الحب فتظهر العاشقة على حقيقتها السوداء حيث تكون ساحرة وتتسبب في قتل والديه وانتحار محبوبته وتصليت لعنة عليه تتسبب في تحويله إلى مصاص دماء ..
 

لا يتوقف الأمر على هذا .. فبعد إقتناعها أنه لن يبادلها الحب مهما فعلت تألب أهالي قرية كولنزوود ليقومو بدفنه في تابوت معدني ويبقى حبيس هذا التابوت لأكثر من مئة وتسعين سنة حيث تشاء الظروف أن يستيقظ أثر عمليات حفر وتمديد في عام 1972 ليبحث عن عائلته ويساعدها في الوقوف على قدميها وإعادة إحياء مصانعها وأعمالها ..


الفلم رغم الطلام والرعب الذي يلاحظ من الكادر الأول في الفلم  ينجح تيم بورتون من إدخال الصورة إلى المجال الكوميدي بشكل رائع ..
الفلم يمكن تصنيفه على أنه مغامرة .. خيالي .. كوميدي ولكنه لا يناسب جميع أفراد العائلة كونه يحتوي على بعض القطات الحميمية الغريبة .. وما أدراك ماهو حب مصاصي الدماء ..

---------------------------------------------------

إعلان الفلم : http://youtu.be/5IVpEjJuztk

رابط التورنت:
ca.isohunt.com/download/409565709/Dark.Shadows.2012.RETAIL.DVDRip.XviD.AC3-NYDIC.torrent

معلومات إضافية :  http://www.imdb.com/title/tt1077368/

لقطات من المسلسل الأصلي : http://youtu.be/Fhk61jmY3lI

معلومات عن المسلسل الأصلي : http://www.imdb.com/title/tt0059978/

تقييمي الشخصي :

الصوت : 7\10

الإخراج والصورة : 7.5\10

القصة والفلم : 7.5\10

-----------------------------------------------------
 

مشاهدة ممتعة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق