الاثنين، 23 ديسمبر 2013

Naked Lunch 1991


الفلم من الأفلام العويصة والعميقة صعبة الفهم
 

إسم الفلم : naked lunch  من مواليد 1991
مأخوذ عن رواية كاتبها هو مخرج الفلم William S. Burroughs  ونشرت بنفس الأسم عام 1959
والرواية عبارة عن مذكرات أو فصول يرويها طرف ثالث عن حياة بيل لي وتجاربه . وكتبت الرواية بشكل يستطيع القارئ قراءة فصول الرواية بأي ترتيب يريده .
لا أستطيع القول أنني استطعت فهم الفلم وأحداثه وخط القصة ولكن بعد الفراءة عن الفلم والكاتب تبين لي أنه أمامي طريق طويل لكي أفهمه جيدا


القصة معقدة وفريدة تطرح أفكار وقضايا شائكة عن الشذوذ الجنسي وإدمان المخدرات
تدور أحداث الفلم حول بيل لي الذي يصاب بإدمان للمادة التي يستخدمها في عمله لقتل الصراصير وقتله لزوجته بالخطأ مما يضعه في قلب مؤامرة دولية سرية تقاد من ميناء بشمال أفريقيا كعميل سري للصراصير لكشف مخططات جماعة الأم اربع وأربعين .. الفلم غني بالرموز والصور والحوارات الغير منطقية وغير مفهومة ..
على الأقل بالنسبة لي





ولكنه يعتبر من الأفلام الشهيرة في مجاله وذو طابع خاص وغريب جدا
طبعا الفلم غير مناسب للأطفال

----------------------------------------------------
إعلان الفلم 


معلومات عن الفلم 


تقييمي الشخصي 
الصوت والموسيقى : 5/10
الصورة والإخراج : 6/10
الفلم والقصة : ؟
---------------------------------------------------------
مشاهدة ممتعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق